بالم هيلز اكتوبر

Wiki Article

بالم هيلز اكتوبر

بالم هيلز اكتوبر يُعد بالم هيلز اكتوبر Palm Hills October واحد من أفضل المجمعات السكنية المتكاملة في قلب مدينة الشيخ زايد، فهو تحفة معمارية تتمتع بالفخامة والرقي، وأحد أكبر مشروعات بالم هيلز العقارية التي عملت على توفير الراحة والحياة المليئة بالرفاهية لك ولأسرتك.

ويملك بالم هيلز أكتوبر العديد من المميزات التي تجعله أهم كمبوندات اكتوبر، حيث يمتاز بموقعه المثالي وخدماته الحصرية ووحداته السكنية المتنوعة، فضلًا عن الأسعار التنافسية وطرق الدفع الميسرة.

ويعرض موقع سليكت هاوس كل ما تريد معرفته عن كمبوند بالم هيلز اكتوبر، حيث إنه من أكبر المواقع المهتمة بالتسويق العقاري في مصر، ويعمل على مساعدتك في اختيار وحدة أحلامك بأهم وأرقى المشروعات السكنية في مختلف الأماكن.

موقع كمبوند بادية بالم هيلز

يقع كمبوند بالم هيلز 6 اكتوبر في قلب مدينة الشيخ زايد، مباشرةً أمام مدخل زايد 1 على محور 26 يوليو، ويفصله خطوات عن هايبر وان، كما أنه يبعُد مسافة 5 دقائق فقط عن مول العرب وميدان جهينة.

إن أهم ما يميز كمبوند بالم هيلز أكتوبر أنه يقترب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية مثل طريق مصر الإسكندرية الصحراوي وطريق العلمين المؤدي إلى العاصمة الإدارية الجديدة.

أماكن بالقرب من Palm Hills October

تبعد الجيزة الجديدة مسافة 2.5 كيلومتر.
تقترب مديرية أمن الجيزة الجديدة مسافة 4.6 كيلومتر من بالم هيلز اكتوبر.
يبعد الكمبوند 5 كيلومتر عن مول العرب.
يفصله 3.55 كم عن طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي.
يوجد محور 26 يوليو على بعد 2.5 كيلومتر من بالم هيلز الشيخ زايد.
على بعد 2.5 كم من نادي نيو ??? ???? جيزة الرياضي.
يبعد الكمبوند 4.30 كم عن الحي المتميز.
يوجد كمبوند بالم هيلز اكتوبر على بعد 4.89 كم من دريم بارك.
يبعد 5 كيلومتر عن الطريق الدائري.

Report this wiki page